منذ 4 ساعات و 15 دقيقه
  #بالله_ايش_يقولك_عقلك لا تستغرب أن قالوا إن القاعدة تستخدم المدفعية في حربها ضد النخبة الحضرمية أو الشبوانية  .. لأن المدفعية ليست شيء أمام معسكرات ومحافظات بأكملها سلمت إلى القاعدة في أبين الحبيبة بأوامر من عفاش آنذاك  . لكن نعود لنقول ...    سيهزمون  وينكسرون.
منذ 4 ساعات و 23 دقيقه
  اشار التقرير الى ان القوات التي يفترض انها خاضعة لسيطرة الرئيس هادي ترفع علم جنوبي مستقل وتشير الى عيدروس الزبيدي بانه الرئيس ! التقرير يشير وبشكل واضح الى ان الرئيس هادي فقد القيادة او السيطرة على القوات الامنية والعسكرية العامله باسم الحكومة . النقطتان أعلاه توضح من
منذ 9 ساعات و 16 دقيقه
  تبلور أفكار غير مسبوقة أممية نحو إعادة الاعتراف بالدولة الجنوبية السابقة والتي كانت قد جمدت عضويتها.في في عام 1990 مع إعلان الوحدة اليمنية رغم انة تم إذابة الدولتين وتشكيل كيان واحد اسمه الجمهورية اليمنية بل ظل مقعد اليمن في مجلس الأمن والذي كان مقعد  جمهورية اليمن
منذ 9 ساعات و 20 دقيقه
  أستمر شتات الجنوبيين السياسي لسنوات طويلة، وكان هذا الشتات هو الحجة التي دائماً نوجه بها من قبل الآخرين والسؤال الصعب الذي لم نكن نستطيع الإجابة عليه   "  من يمثل الجنوب وقضيته ؟ " .   مازلت أتذكر عند قدوم المبعوث الدولي السابق جمال بن عمر الى عدن قبل الحرب، دخل
منذ 9 ساعات و 22 دقيقه
  واحدية مشروع الإرهاب والالوية التابعة للإخوان والمنتشرة في حضرموت الداخل كشفته معارك النخبة الحضرمية لاجتثاث الارهاب وردة الفعل السلبية لتلك القوات إزاء الحملة ، ما يعزز ويثبت واحدية الارهاب  مع القوى والأحزاب والمؤسسات العسكرية والأمنية الشمالية، نفس ردة فعل
مقالات
الاثنين 16 أكتوبر 2017 03:24 صباحاً

رسالتان لمن اراد يفهمها بصيغتها الصحيحة.

علي الزامكي
مقالات أخرى للكاتب

 

الشرعية الهاربة سلاح ذو حدين مغروس في ظهر الجنوب وحان الوقت لنزعه كما نزعه الحوثي من صنعاء.

 

الرسالة  الاولى للرئيس هادي  والرسالة الثانية للمجلس الانتقالي.

 

اولاً: 

هل الرئيس هادي راضي على ما يفعله احمد بن دغر في عدن؟

 اذا كان راضي فانه يتحمل تبعاتها و تبعاتها ستحقق ما يريده الخصوم بالشمال و سيدخلون عدن في فوضى مسلحه الخسران الاول فيها الرئيس هادي نفسه .

 

 ثانياً:

  الجنود الشماليين  الذين دخلوهم الى عدن تحت حجة التدريب هم نسخه طبق الاصل للقوات الشمالية التي اعلنت تأييدها للرئيس هادي عام 2015  وحين انطلقت الحرب  انتقلت تقاتل  الى جانب قوات عفاش و قاعدة العند تشهد على ذلك  وما يفعله بن دغر تكرار لنفس التجربة السابقة.

 

 ثالثاً:

 هل الرئيس هادي يرغب تدمير عدن مثل ما  دمروها  عام 2015  فان كان راضي بذلك فالتاريخ الجنوبي لم ولن يعفيه من جريمته .

 

 الرابعه:

 اذا كان رهان الرئيس هادي على  نجاح الاقاليم الستة في عدن فانها  شبيهه بمخرجات حوار صنعاء  التي كانت ستقضي على حياته واوصلته الى عدن والرياض واصراره على تطبيقها في الجنوب سوف توصله وتوصل احمد عبيد بن دغره  للمرة الثانية الى الرياض بس هذه المرة ستكون الاقامة الدائمة بالرياض.

 

خامساً:

 الجنوبيون قرروا انتزاع  وطنهم بالتي هي احسن مالم سوف ينتزعوه بنفس الطريقة والالية التي انتزع الحوثي الشمال منهم.

 

 الرسالة الثانية للمجلس الانتقالي التالي:

 

 اقول لقيادات المجلس الانتقالي ممثله بالدائرة الاعلامية استعادة دولة الجنوب يبدأ باستعادة آثار دولة الجنوب واستعادتها  تبدأ في استعادة اسمائها التاريخية  التي تم تغييرها فترة حكم عفاش  فلنبدأ اولاً:

 بخلع لوحة معسكر الثلاياء بصلاح الدين واستعادة اسمه القديم ورفع لوحة جديده ضخمه بديله للوحة الثلايا  .

 

ان استعادة دولة الجنوب تبدأ باستعادة تاريخها الذي تم طمس اثاره بطريقه رهيبه وعلى غفله من الزمن وتقع على المجلس الانتقالي استعادت معالمها التاريخيه  كخطوة اولى لاستعادة  دولة الجنوب .

 

اسقطوا كل الاسماء  التي دخلت على مدن الجنوب بعد عام1990  واستعيدوا اسمائها القديمة بلوحات اضخم واكبر من سابقاتها  و اي اسم استحدث  جديد  ولم يكن له اسم من بعد عام 90  اطلقوا عليه اسم شهيد من شهداء الحراك السلمي الاوئل  فمثلاً شارع السبعين او الستين  اسقطوا اللوحة وسجلوا فوقها شارع الشهيد الادريسي و الزموا كل الصحف و المواقع و مواصلات النقل  بترسيخه في ذاكرة الناس.

 

علي الزامكي

 

اتبعنا على فيسبوك