منذ 4 ساعات و 20 دقيقه
  #بالله_ايش_يقولك_عقلك لا تستغرب أن قالوا إن القاعدة تستخدم المدفعية في حربها ضد النخبة الحضرمية أو الشبوانية  .. لأن المدفعية ليست شيء أمام معسكرات ومحافظات بأكملها سلمت إلى القاعدة في أبين الحبيبة بأوامر من عفاش آنذاك  . لكن نعود لنقول ...    سيهزمون  وينكسرون.
منذ 4 ساعات و 28 دقيقه
  اشار التقرير الى ان القوات التي يفترض انها خاضعة لسيطرة الرئيس هادي ترفع علم جنوبي مستقل وتشير الى عيدروس الزبيدي بانه الرئيس ! التقرير يشير وبشكل واضح الى ان الرئيس هادي فقد القيادة او السيطرة على القوات الامنية والعسكرية العامله باسم الحكومة . النقطتان أعلاه توضح من
منذ 9 ساعات و 21 دقيقه
  تبلور أفكار غير مسبوقة أممية نحو إعادة الاعتراف بالدولة الجنوبية السابقة والتي كانت قد جمدت عضويتها.في في عام 1990 مع إعلان الوحدة اليمنية رغم انة تم إذابة الدولتين وتشكيل كيان واحد اسمه الجمهورية اليمنية بل ظل مقعد اليمن في مجلس الأمن والذي كان مقعد  جمهورية اليمن
منذ 9 ساعات و 25 دقيقه
  أستمر شتات الجنوبيين السياسي لسنوات طويلة، وكان هذا الشتات هو الحجة التي دائماً نوجه بها من قبل الآخرين والسؤال الصعب الذي لم نكن نستطيع الإجابة عليه   "  من يمثل الجنوب وقضيته ؟ " .   مازلت أتذكر عند قدوم المبعوث الدولي السابق جمال بن عمر الى عدن قبل الحرب، دخل
منذ 9 ساعات و 27 دقيقه
  واحدية مشروع الإرهاب والالوية التابعة للإخوان والمنتشرة في حضرموت الداخل كشفته معارك النخبة الحضرمية لاجتثاث الارهاب وردة الفعل السلبية لتلك القوات إزاء الحملة ، ما يعزز ويثبت واحدية الارهاب  مع القوى والأحزاب والمؤسسات العسكرية والأمنية الشمالية، نفس ردة فعل
مقالات
الجمعة 17 نوفمبر 2017 09:54 صباحاً

إستقالة المفلحي صحيفة إتهام قانونية لحكومة بن دغر

فيصل السعيدي
مقالات أخرى للكاتب

 

استقالة محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي لم تكن مجرد استقالة عاديه بل اوضحت جمله من الخروقات القانونية  والممارسات التعسفيه الغبيه والبلطجة التي تمارسها حكومة الشرعية وعلى رأسها رئيس الوزراء بن دغر والحارميه المحيطين به بحق أبناء عدن والمحافظات الجنوبية والمحرره بشكل عام .

■ محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي وضع النقاط على الحروف وتحدث عن جميع الملفات الأمنية والخدمية والأعمار وإعادة البناء وعن الاتصالات والمواصلات والكهرباء والمياه  وارتفاع الأسعار ونهب الأموال ووجهة أصابع الاتهام إلى رئيس الوزراء والشله المحيطه وأظهر في مذكرة الاستقالة مدى المعاناه التي يتعرض لها الشعب من اهانة واذلال على أيادي الفاسدين والبلاطجه المنتمين إلى الشرعيه .

■ استقالة محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي تعد صفحة اتهام

يفترض ان يحال بموجبها رئيس الحكومة الشرعيه بن دغر إلى القضاء بعد تجريده من جميع مناصبه  بتهمة الفساد وخيانة الأمانة والقسم الذي اداه أمام رئيس الجمهوريه  وتوجه له تهمة التآمر لصالح جهات تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار واستغلال منصبه للتأمر على الشعب .

■مذكرة  استقالة محافظ عدن كشفت الأطراف التي كانت سبب لعرقلة المحافظ ، بالمقابل أظهرت برائة محافظ عدن السابق عيدروس الزبيدي للمجلس الانتقالي الجنوبي  ، الذي تم استخدامها وتسخيرها إعلاميا لصالح بن دغر والحكومة الشرعية الفاسده طيلة الفترة السابقه .

■ وعلى الرئيس هادي قراءة مابين سطور الاستقالة بتمعن ليعرف حجم المؤامرة التي تحاك دون علمه وعلية اتخاذ إجراءات سريعه ورادعه تقضي بإيقاف المهزلة ومحاسبة كل الأطراف التي يثبت تورطها ، ثانيا عدم قبول الاستقالة وتذليل كل الصعاب التي تقف تجاه عرقلة المحافظ عبدالعزيز المفلحي ، ان أراد التغيير إلى الأفضل .

 

اتبعنا على فيسبوك