منذ ساعتان و 50 دقيقه
  قال السياسي والأكاديمي الجنوبي "د حسين لقور بن عيدان" أن مواجهة الحوثي لن تكون بادوات منظومة فاسدة و لا باستعارة بقايا عساكر عفاش.   جاء ذلك في تغريدة رصدها موقع "شبوه برس" على منصة بن عيدان وجاء فيها : جذور الكارثة التي تعصف بهذا الاقليم اليماني تعود إلى المنظومة
منذ 4 ساعات و 30 دقيقه
  نجح الطالب احمد عبدالله باعفيف بالحصول على شهادة البكالريوس كـ مهندس مدني تخرج من جامعة العلوم التطبيقيه بالمملكه الاردنيه بامتياز وكان مشروع تخرجه خط سريع يربط شبوه بعاصمة حضرموت المكلا بالرغم من وعورة التضاريس الا أنه تمكن من شق طريق سريع من مسارين  .   "شبوه برس"
منذ 4 ساعات و 46 دقيقه
  أخلا مكتب الجرحى بالساحل الغربي (55) جريحا خلال يومي الخميس والجمعة الى مستشفيات الهند ومصر، بإشراف القائد العام لمعركة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي ودعم من دولة الإمارات العربية المتحدة..   وقال مدير مكتب الجرحى بالساحل الغربي د/ عبدالرحمن الرقيمي إن إخلاء الجرحى
منذ 7 ساعات و 38 دقيقه
  أعلن قيادي في المجلس الإنتقالي الجنوبي عن إرسال بعثة طبية إلى مديريات بيحان المحررة التي تم طرد المحتل اليمني من ترابها الطاهر في الأسابيع القريبة الماضية .   أعلن ذلك رئيس المجلس الإنتقالي في محافظة عدن الدكتور عبدالناصر الوالي في تغريدة رصدها موقع "شبوه برس" ويعيد
منذ 7 ساعات و 45 دقيقه
  كرست قناة الجزيرة حلقتها من برنامج "ما وراء الخبر  لمناقشة خبر تكرم الملك سلمان بإيداع ملياري دولار أمريكي لدى البنك المركزي اليمني حفاظا على العملة اليمنية من الانهيار بعد أن تجاوز سعر الصرف 500 ريال يمني للدولار الأمريكي الواحد وهو ما دفع رئيس الوزراء د. أحمد عبيد بن
مقالات
الأحد 03 ديسمبر 2017 08:11 صباحاً

ماذا أنت فاعل يا فخامة الرئيس هادي ؟!!

أسامة عدنان
مقالات أخرى للكاتب

 

مرحلة الجد بدأت يا فخامة الرئيس هادي فإما أن تلملم البيت الجنوبي بلقاء شامل مع كل القادة والفئات والجماعات الوطنية فيه ، حيث لم يبق لك إلا هم ولن يبقى لهم إلا أنت بكل تأكيد .. فالمؤتمريون الذين هم حولك الان هاهم يرمون عباءة شرعيتك ويظهرون عباءة عفاش اللعين التي لطالما أخفوها عن الأغبياء الذين لا يقرأون التاريخ ولا يعرفون رصيد كل هؤلاء لدى عفاش !!!

أما الإصلاح فمنبطحون كالعادة ويمكن أن يعلنوا نهارا جهارا نجل عفاش مرشحهم مستقبلا كما فعلوها مع والده عام 99م في ظل قوتهم ، فما بالك بعصر ضعفهم ومحاربة العالم أجمع للجماعة الدولة الإرهابية التي ينتمون إليها والداعمة لهم .. والشيء من مأتاه لا يستغرب !!!

عندما فر الجميع وتركت وحيدا لتلقى حتفك في صنعاء ثم في عدن خرج أبناء عدن والجنوب ليحمونك وليقاتلوا تحت شرعيتك وراية بلدهم وهويتهم الجنوبية التي قدموا لأجل استعادتها الغالي والنفيس ، بالإضافة إلى أقليات شمالية كانت قد شعرت بالضيم والاضطهاد من جماعات الهضبة التي عاثت في أراضيهم فسادا ، ثم انتقلت للرياض وعاد الضباع ليدعوا حراسة مخدعك سياسيا وإعلاميا تاركين خلفهم في صنعاء وأخواتها غرف نومهم التي لم يحرسوها !!!

اليوم هاهم أنفسهم يستغلون انقلابا آخر لعفاش ولكنه هذه المرة ضد رفاقه بالأمس القريب ( الحوثيين ) ، فظهرت أنياب هؤلاء المتشرعنين وباتوا عفاشيين علنا مستغلين دعم التحالف لانقلاب عفاش على الحوثيين من منطلق استراتيجي بحت ومن مبدأ إنهاء الحرب التي استغلتها تلك الأطراف المتشرعنة للاسترزاق وجمع أكبر قدر من الأموال لشخوصهم لا لبلدهم وشعبهم !!!

ما يحدث الان ربما سيكون ضربة قاضية لك شخصيا وللجنوبيين الذين ثبتوا على الأرض حين فر الفارون وتخاذل المتخاذلون وترك الرئيس ودول الجوار تائهين باحثين عن بديل .. لقد أخطأت في حق الجنوبيين كثيرا ولقد أخطأ بعض الجنوبيين عليك كثيرا وقد حان الوقت لتصحيح الوضع لتبقى وإياهم في ناصع صفحات التاريخ قبل فوات الأوان وقبل ان يقع الفأس في الرأس .

فماذا أنت فاعل يا فخامة الرئيس ؟!!!!!!!!!

 

#أسامة_عدنان

 

اتبعنا على فيسبوك