منذ ساعه و 28 دقيقه
  التقت قياة قوات التحالف العربي بعدن مساء السبت بنخبة من المفكرين والمثقفين والنشطاء من أبناء العاصمة عدن في مقر قيادة التحالف بالعاصمة عدن.   وتركز النقاش خلال اللقاء على العديد من الجوانب المختلفة التي تخص الأوضاع في العاصمة عدن ، والبحث عن السبل الممكنة لإستعادة
منذ ساعه و 32 دقيقه
  ذهلت من ذلك المستوى الأخلاقي والقيمي الهابط الذي وصلت إليه بعض من تلك الأقلام و الأبواق غير المسؤولة وخصوصا الجنوبية منها , وألتي أنبرت بشراسة بعبارات التخوين لهاني بن بريك بسبب ترحيبه وتأمينه لوصول أسرة الرئيس الراحل عفاش إلى عدن , لنختلف مع بن بريك أو مع غيره ولكن
منذ ساعه و 52 دقيقه
  انتشر منذ صباح يوم أمس صور لأعلام الجنوب وهي تزين جبال وشوارع المناطق المحررة في مدينة العليا (القصاب) في بيحان الأعلى .   وظهرت الصور من قمة جبل ريدان بعد تحريره من قبل المقاومة الجنوبية، الذين قاموا برفع علم الجنوب على قمة الجبل .   كما نشرت  لعناصر من المقاومة
منذ ساعتان و 40 دقيقه
  كشفت وثيقة عن فضيحة جديدة للشرعية اليمنية ضمن فضائح الفساد المستمرة في مسؤولي الشرعية وحكومة احمد بن دغر.    الوثيقة التي رفعها المستشار الثقافي بالسفارة اليمنية بماليزيا  لوزير التعليم العالي باسلامه  توضح قيام السفير المنتمي لجماعة الاخوان المسلمين باليمن
منذ ساعتان و 45 دقيقه
  استقبال أسرة صالح كشف حقيقة البحث بهوس عن مهاجمة المجلس الانتقالي لتظهر هشاشة كل ما يستندوا عليه في مهاجمتهم العبثية فهناك دول ومنظمات هي من تقيس الامر وتبني عليه تقييمها .   أسرة علي عبدالله صالح تلجئ للجنوب فيتم حمايتها من اي طرف يريد تصفيتهم على ارض الجنوب لالصاق
اخبار المحافظات

قيادي حوثي يكشف مصير جثمان علي عبد الله صالح

المزيد
كاريكاتير
شبوه برس - متابعات - اليمن
الثلاثاء 05 ديسمبر 2017 10:21 مساءً

 

قال قيادي في جماعة الحوثي، اليوم الثلاثاء، إن القوات الأمنية (الموالية لهم) لاتزال تحتفظ بجثة الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، وستسلم لأهله.

ونفى محمد البخيتي، عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثي، أنباء تحدثت عن رفض قبيلة سنحان، التي ينتمي لها صالح تسلم جثته.

وأضاف أن “الجهات الأمنية لاتزال تحتفظ بجثة صالح وبالتأكيد ستسلم لأهله”، دون أن يحدد موعد تسليمها أو أي من أهله سيستلمها.

وحول اعتقال عدد من أبناء صالح، قال البخيتي: “حصلت معركة كبيرة ولا أدري أي من أبنائه كان موجوداً في بيته”.

وأضاف “لا معلومات حول اعتقال أحد من أبناء صالح”.

من جانبه نفى حسين العزي، مسؤول العلاقات الخارجية في جماعة الحوثي، اليوم، الأنباء التي تحدثت عن مقتل الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام “ياسر العواضي”.

وأضاف العزي، في تغريدة على حسابه في “تويتر”، أن “الأخ العزيز ياسر العواضي، كان وما يزال وسيبقى إن شاء الله مع الوطن” في إشارة إلى أنه موالٍ للحوثيين.

وقال إن العواضي، “أكبر بكثير من أن يكون جزءاً من مليشيات الغدر والخيانة”، في إشارة للقوات الموالية للرئيس اليمني الراحل “علي عبد الله صالح”.

وهذا أول تصريح من جماعة الحوثي، حول مصير قيادات رفيعة في حزب المؤتمر، الذي كان يتزعمه صالح، أعلن أمس، عن مقتلها برفقة “صالح”.

وشهدت صنعاء خلال الثلاثة الأيام الماضية معارك عنيفة بين مسلحي الحوثي وقوات الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، انتهت بمقتل الأخير وهزيمة قواته.

وكان قيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام، أكد أمس، مقتل العواضي رمياً بالرصاص، برفقة صالح أثناء خروجه من صنعاء باتجاه مسقط رأسه في مديرية “سنحان”.

وشهدت صنعاء خلال الثلاثة الأيام الماضية معارك عنيفة بين مسلحي الحوثي وقوات الرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح، انتهت بمقتل الأخير وهزيمة قواته.

*- متابعات

 

اتبعنا على فيسبوك