منذ ساعه و 6 دقائق
  وقعت "هيئة الهلال الأحمر الإماراتي" صباح أمس الأثنين إتفاقية لتشييد وتأثيث قاعات محاضرات جامعية في كلية النفط والمعادن بعتق عاصمة محافظة شبوة اليمنية. واكد ممثل الهيئة محمد سيف المهيري بشبوةً خلال توقيع الإتفاقية أن مشروع تشييد القاعات الجامعية وتجهيزها بالأثاث
منذ ساعه و 11 دقيقه
  في تغريداته بخصوص الوضع الاقتصادي في البلاد المنهكة، وارتباطاته الإقليمية والدولية، لاحظ نشطاء يمنيون في خطاب رئيس وزرائهم، ما اعتبروه مؤشرًا على مكمن الخلل في الحكومة الشرعية. وحاول أحمد عبيد بن دغر أمس الثلاثاء، لفت الأنظار إلى الوضع الاقتصادي المتردي جراء انهيار
منذ ساعه و 18 دقيقه
  قال دولة نائب الرئيس رئيس الوزراء السابق الأستاذ "خالد محفوظ بحاح" ان الشرعية اليمنية تعتزم طباعة 600مليار خلال الأسابيع القادمة ، موضحا أن الطباعة العشوائية تؤدي إلى نتائج كارثية ستجعل الريال لا يساوي كلفة طباعته.   وغرد بحاح اليوم الأربعاء في حسابه على تويتر :
منذ ساعه و 21 دقيقه
  في كل أصقاع الدنيا تعقد المجلس النيابية لفترة من الزمن وفي ظل انعقادها تناقش كل القضايا والمستجدات على الساحة الإقليمية، محل اختصاصها، وتقر القوانين والتشريعات التي يحتاجها الإقليم، مناط عملها، والتي تنظم الحياة العامة والخاصة في إطار قوانين تتوافق مع دساتيرها،
منذ ساعه و 23 دقيقه
  عندما تتعرض مؤسسة او شركة ما لنزيف مالي مستمر يكون القرار الأول هو وقف هذا النزيف. ما يجري اليوم لم يعد نزيفا بل ذبحا من الوريد الى الوريد لما تبقى من اقتصاد هش في البلد و من تجارب الحروب ان العملة متى بدأت تنهار لا تتوقف ابدا الا متى عاد الاستقرار والاستقرار مرهون
اخبار المحافظات

تهريب قيادات عسكرية حوثية حوصرت شرق عسيلان بإشراف قوات الشرعية .. ومستشار بن دغر يؤكد ذلك

المزيد
كاريكاتير
شبوه برس - خاص - عسيلان شبوه
الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 03:23 مساءً

 

علم موقع "شبوه برس" من مصادر ميدانية في مديرية عسيلان بأن قيادات عسكرية عليا تابعة لقوات الاحتلال اليمني المتجدد الحوثي العفاشي قد حوصرت مساء البارحة في منطقة الصفراء 15 كليومتر إلى الشرق من مدينة عسيلان بعد نقطة السليم من قبل قوات اللواء 21 التابع لحزب الاصلاح اليمني .

الأنباء التي حصل عليها "شبوه برس" قالت أن جدلا حصل بين قيادة اللواء 21 وبعض أبناء القبائل الذين انتووا مهاجمة قوات الحوثي في الصفراء ومنعوا من قبل اللواء 21 بل هددوا بالاستهداف من قبل طيران التحالف العربي .

صباح اليوم أكدت الأنباء الواردة لـ شبوه برس - خلوا منطقة الصفراء من أي تواجد لقوات الاحتلال الحوثي العفاشي .

مدونون وجهوا الاتهامات لمحافظ شبوه علي بن راشد الحارثي واللواء مفرح بحيبح قائد لواء 26 وجحدل العولقي قائد لواء 21 وعناصر عفاشية أخرى , لكن هذه الأنباء لم تؤكدها مصادر رسمية في المنطقة , علما بأن الألوية المشار إليها تأتمر بأمر المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب التابعة لنائب الرئيس اليمني وحزب الاصلاح .

"شبوه برس" علم من مصادر لا يرقى إليها الشك في بيحان أن تعليمات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي قضت بعدم التفاوض مع القوة العسكرية المحاصرة في الصفراء ويجب استسلامها , توجيهات هادي جاءت بعد ورود أنباء عن وساطات من قيادات عفاشية لتهريب المحاصرين .

مستشار رئيس وزراء الشرعية الصحفي اليمني"سام الغباري وجه بدوره اتهاما لقائد كتيبة في لواء 26 التابع لبحيبح المرادي بأنه مسؤل عن تهريب الحوثيين وقال في تغريدة يوثقها موقع "شبوه برس" بأنها بلاغا إلى الرئيس هادي والتحالف العربي للتحقيق في الأمر .

*- المحرر الاخبار لموقع : شبوه برس

 

  

 

 

 

 

اتبعنا على فيسبوك