منذ ساعه و 18 دقيقه
  وقعت "هيئة الهلال الأحمر الإماراتي" صباح أمس الأثنين إتفاقية لتشييد وتأثيث قاعات محاضرات جامعية في كلية النفط والمعادن بعتق عاصمة محافظة شبوة اليمنية. واكد ممثل الهيئة محمد سيف المهيري بشبوةً خلال توقيع الإتفاقية أن مشروع تشييد القاعات الجامعية وتجهيزها بالأثاث
منذ ساعه و 23 دقيقه
  في تغريداته بخصوص الوضع الاقتصادي في البلاد المنهكة، وارتباطاته الإقليمية والدولية، لاحظ نشطاء يمنيون في خطاب رئيس وزرائهم، ما اعتبروه مؤشرًا على مكمن الخلل في الحكومة الشرعية. وحاول أحمد عبيد بن دغر أمس الثلاثاء، لفت الأنظار إلى الوضع الاقتصادي المتردي جراء انهيار
منذ ساعه و 29 دقيقه
  قال دولة نائب الرئيس رئيس الوزراء السابق الأستاذ "خالد محفوظ بحاح" ان الشرعية اليمنية تعتزم طباعة 600مليار خلال الأسابيع القادمة ، موضحا أن الطباعة العشوائية تؤدي إلى نتائج كارثية ستجعل الريال لا يساوي كلفة طباعته.   وغرد بحاح اليوم الأربعاء في حسابه على تويتر :
منذ ساعه و 32 دقيقه
  في كل أصقاع الدنيا تعقد المجلس النيابية لفترة من الزمن وفي ظل انعقادها تناقش كل القضايا والمستجدات على الساحة الإقليمية، محل اختصاصها، وتقر القوانين والتشريعات التي يحتاجها الإقليم، مناط عملها، والتي تنظم الحياة العامة والخاصة في إطار قوانين تتوافق مع دساتيرها،
منذ ساعه و 35 دقيقه
  عندما تتعرض مؤسسة او شركة ما لنزيف مالي مستمر يكون القرار الأول هو وقف هذا النزيف. ما يجري اليوم لم يعد نزيفا بل ذبحا من الوريد الى الوريد لما تبقى من اقتصاد هش في البلد و من تجارب الحروب ان العملة متى بدأت تنهار لا تتوقف ابدا الا متى عاد الاستقرار والاستقرار مرهون
اخبار المحافظات

بالإجماع سارة الرشيد رئيسا لنادي عدن للتصوير

المزيد
كاريكاتير
شبوه برس - خاص - عدن
الجمعة 12 يناير 2018 10:15 صباحاً

 

اجمع  أعضاء الهيئة الإدارية لنادي عدن للتصوير على انتخاب الأستاذة سارة الرشيد رئيسا للنادي خلفا للرئيس السابق نائف السيد .

 

وكانت الرشيد تشغل منصب نائب رئيس نادي عدن للتصوير لتحل مؤخرا هي الرئيسة المنتخبة بالإجماع من قبل أعضاء النادي .

 

وتأتي تلك التغيرات بعد انشغال الرئيس السابق للنادي نائف السيد بمهام اتحاد المصورين العرب فرع اليمن ، وتسليمه رئاسة النادي لنائبه المصورة والمخرجة التلفزيونية سارة الرشيد.

 

وقالت رئيسة نادي عدن للتصوير سارة الرشيد ان أبرز مهامها خلال الفترة القادمة هو تنشيط أداء وأنشطة وفعاليات النادي وإعادته لبريقه واستكمال المشوار بقوة وعزيمة أكبر حد قولها ذلك.

 

وأوضحت أن نادي عدن للتصوير هو أول نادي يتأسس  في البلاد من عدن ولهذا سيكون من مهامه استقطاب المصورين الموهوبين من كل المحافظات اليمنية وإعطائهم عضوية النادي للاستفادة من خدماته المنتظرة.

 

وأكدت انهم في قيادة نادي عدن للتصوير سيسعون بقوة إلى تدريب المصورين وتطوير مهاراتهم وابداعاتهم الفنية ، الى جانب إقامة دورات وورش عمل ومعارض محلية ودولية لنشر لغة الصورة والثقافة في عدن منارة الإبداع والتميز والمدنية.

 

 

يجدر الإشارة إلى أن نادي عدن للتصوير تأسس في  2010م بمدينة عدن كأول نادي في اليمن ويشغل عضوية اتحاد المصورين العرب، وشارك خلال السنوات الماضية في معارض دولية ومحلية، ونظم فعاليات تدريبية لأعضاءه ومنتسبيه ومعارض صور بالداخل والخارج ، وكان ولا زال له تواجده الفعال في المحافل الدولية.

 

اتبعنا على فيسبوك