منذ ساعتان و 57 دقيقه
  #بالله_ايش_يقولك_عقلك لا تستغرب أن قالوا إن القاعدة تستخدم المدفعية في حربها ضد النخبة الحضرمية أو الشبوانية  .. لأن المدفعية ليست شيء أمام معسكرات ومحافظات بأكملها سلمت إلى القاعدة في أبين الحبيبة بأوامر من عفاش آنذاك  . لكن نعود لنقول ...    سيهزمون  وينكسرون.
منذ 3 ساعات و 6 دقائق
  اشار التقرير الى ان القوات التي يفترض انها خاضعة لسيطرة الرئيس هادي ترفع علم جنوبي مستقل وتشير الى عيدروس الزبيدي بانه الرئيس ! التقرير يشير وبشكل واضح الى ان الرئيس هادي فقد القيادة او السيطرة على القوات الامنية والعسكرية العامله باسم الحكومة . النقطتان أعلاه توضح من
منذ 7 ساعات و 59 دقيقه
  تبلور أفكار غير مسبوقة أممية نحو إعادة الاعتراف بالدولة الجنوبية السابقة والتي كانت قد جمدت عضويتها.في في عام 1990 مع إعلان الوحدة اليمنية رغم انة تم إذابة الدولتين وتشكيل كيان واحد اسمه الجمهورية اليمنية بل ظل مقعد اليمن في مجلس الأمن والذي كان مقعد  جمهورية اليمن
منذ 8 ساعات و 3 دقائق
  أستمر شتات الجنوبيين السياسي لسنوات طويلة، وكان هذا الشتات هو الحجة التي دائماً نوجه بها من قبل الآخرين والسؤال الصعب الذي لم نكن نستطيع الإجابة عليه   "  من يمثل الجنوب وقضيته ؟ " .   مازلت أتذكر عند قدوم المبعوث الدولي السابق جمال بن عمر الى عدن قبل الحرب، دخل
منذ 8 ساعات و 5 دقائق
  واحدية مشروع الإرهاب والالوية التابعة للإخوان والمنتشرة في حضرموت الداخل كشفته معارك النخبة الحضرمية لاجتثاث الارهاب وردة الفعل السلبية لتلك القوات إزاء الحملة ، ما يعزز ويثبت واحدية الارهاب  مع القوى والأحزاب والمؤسسات العسكرية والأمنية الشمالية، نفس ردة فعل
اخبار المحافظات

حكومة ‘‘بن دغر‘‘ تقوم بتجييش إعلاميين لمهاجمة الانتقالي الجنوبي

المزيد
كاريكاتير
شبوه برس - خاص - عدن
الاثنين 22 يناير 2018 10:44 صباحاً

 

أجرت حكومة الشرعية، اتصالات هاتفية مع عدد كبير من الإعلاميين، والصحفيين، والنشطاء، في محافظة عدن، لشن حملة اعلامية ضد المجلس الانتقالي الجنوبي .

وبحسب معلومات تحصل عليها موقع "تحديث نت"، من نشطاء اعلاميين وصحفيين تم التواصل معهم هاتفياً عبر امين عام رئاسة الوزراء "حسين منصور"، والسكرتير الاعلامي لرئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، قالوا: " تلقينا اتصالات من قبل الحكومة الشرعية، و وعودنا بمبالغ مالية بهدف مهاجمة المجلس الانتقالي الجنوبي" .

 

واضاف النشطاء،: " الحكومة طلبت منا شن حملة اعلامية شرسة تستهدف قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الاخبارية الإلكترونية، ونشر اخبار كاذبة بها" .

وقد اكدت مصادر مسؤولة ان "حكومة الدكتور احمد عبيد بن دغر، تقوم بصرف مخصصات مالية شهرية، للعشرات من النشطاء الاعلاميين، والصحفيين، للدفاع عنها، مشيرة ان الحكومة قامت بإنشاء مواقع اخبارية الكترونية للبعض" .

 

يأتي ذلك عقب اجتماع دعا اليه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس قاسم الزبيدي، مع قيادات المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن، توعدوا من خلاله طرد حكومة "بن دغر"، واعلان رفضهم من انعقاد جلسات البرلمان في المحافظات الجنوبية .

 

اتبعنا على فيسبوك