دعوى إدارية مستعجلة ضد بن دغر والعليمي (مستند)


الخميس 11 يناير 2018 04:41 مساءً

شبوه برس - متابعات - عدن

 

موظفون في شركة النفط يكشفون تجاوزات #بن_دغر و العليمي رفع عدد من موظفي الشركة اليمنية للاستثمارات النفطة والمعدنية بعدن دعوى إدارية مستعجلة – حصل " المشهد العربي" على نسخة منها – إلى المحكمة الإدارية الابتدائية ضد رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، ومدير مكتب الرئاسة عبد الله العليمي، يطالبون فيها بإلغاء جميع التوجيهات والقرارات والتعيينات التي أصدرها الاثنين لمخالفتها القوانين التي تخضع لها الشركة.

 

وذكرت الدعوى أسماء المدعين الذين رفعوا دعواهم بناءً على المخالفات التي يستمر في ارتكابها كل من رئيس الحكومة ومدير مكتب الرئيس هادي والتي تضر بمؤسسات الدولة وتشرعن لمزيد من الفوضى الإدارية والفساد المالي. وذكر موظفو الشركة اليمنية للاستثمارات النفطية والمعدنية أن الضرر الأول من تلك المخالفات يقع على عاتق الموظف الجنوبي ، حيث تم إيقاف (12) موظف جنوبي في الفترة الأخيرة ودفع مرتبات لأشخاص " شماليين" تم رفع كشوفات بأسمائهم من صنعاء وهم بدون توظيف.

 

وحمّل الموظفون الجنوبيون المتضررون الإعلام بكافة وسائله مسؤولية الكشف عن مثل تلك المخالفات والانتفاض من أجل حماية مؤسسات الجنوب حتى لا يتكرر " سيناريو" ما بعد 1994م، مطالبين كل الشرائح الفاعلة في المجتمع إلى مواجهة العبث والفوضى الإدارية بكل أشكالها. ويشن عدد من الناشطين الجنوبيين هجوما إعلاميا على " بن دغر" و" العليمي" نتيجة التجاوزات التي يصدرانها باتجاه مؤسسات الدولة وفي مقدمتها شركة النفط ، وتعيين مقربين كمدراء وتوظيف أشخاص على حساب فرص الشباب الجنوبي في التوظيف.

*- المشهد العربي

 

 

http://shabwaahpress.com/news/48965/
جميع الحقوق محفوظة شبوة برس © 2018